القبض على المتهمين بقتل ثلاثة سودانيين في انديانا

معتصم أحمد صالح/ نيويورك

افاد موقع وين الإخبارية أن الشرطة في مدينة فورت وين بولاية انديانا الامريكية تمكنت يوم السبت ١٠ سبتمبر ٢٠١٦ من إلقاء القبض على شابين هما داريل ماكدنيل و ارتافيوس ريتشاردز و عمر كل منهما ١٩ سنة، متهمين بقتل ثلاثة شبان سودانيين في مدينة فورت وين في فبراير الماضي.
و كان مهند ادم تيراب ١٧ سنة و قمر مصطفى احمد عمر ٢٣ سنة و ادم كمال مكي ٢٠ سنة وجدوا مقتولين في منزل مهجور يملكه أحد معارفهم في مساء الاربعاء ٢٤ فبراير ٢٠١٦ بمدينة فورت وين- انديانا. و قد دون البلاغ آنذاك ضد مجهولين. و اعتبرت الشرطة ان حادثة قتل ثلاثية مثل تلك لم تحدث في مدينة فورت وين منذ ما يزيد عن عقد من الزمان، و بخصوص مرتكبي الجريمة فقد قالت الشرطة وقتذاك انها تؤمن أنه من الصعب ان يكون شخصا واحدا قام بقتل الثلاث أشخاص . و منذ ذلك الوقت بدأت الشرطة رحلة البحث عن الجناة و طلبت ممن يعرف اية معلومة عن جريمة القتل تبليغ الشرطة بها.
و يواجه كل من داريل ماكدنيل و أرتافيوس ريتشارد ثلاثة تهم جريمة قتل و تهمة استخدام سلاح ناري في ارتكاب جرائم.

يذكر ان جريمة اغتيال مهند تيراب و قمر عمر و ادم مكي أحزنت كل الجالية السودانية في امريكا لكونهم شباب في مقتبل العمر ، و قد شارك مئات السودانيون في تشيعهم الى مثواهم الاخير وفدوا من مختلف الولايات المتحدة و بشكل مميز من نيويورك و إيوا و نبراسكا.

معتصم أحمد صالح
نيويورك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *