الخرطوم : حسن اسحق قامت الشرطة بمحلية شرق النيل ببحري مساء السبت بمداهمة مخيم للجنوبيين في الحاج يوسف مربع ( 1 ) حي البركة ، وقام افراد الشرطة باقتحام المباني المشيدة من (الرواكيب ) بحجة صناعة الخمور والقبض علي السكاري . ولم تراعي الشرطة الخصوصية الليلية للاسر الجنوبية التي تنتظر ترحيلها الي الجنوب . والي الان تعيش في اوضاع معيشية صعبة في السكن والخدمات ، وقد عانت الاسر في فترة السيول الماضية . وتقوم الشرطة دائما بحملاتها علي هذه السكنات المؤقتة ولاتضع اعتبار للوضع الانساني والاخلاقي لهذه (السكنات).
Related Posts
UNMIS and Abyei Police unfold a security plan
The Abyei Police Manager Colonel, Mohamed Abdul Gadir, unfolded a security plan in a preemptive move ahead of the decision…
البشير يخوّن خصومه: إسرائيل تقف وراء إعلان باريس
الرئيس السوداني يهاجم بعنف مطالب المعارضة في بلاده ويتهم قيادات سياسية بارزة بالتعاون مع إسرائيل لإزاحته من الحكم وتغيير النظام.…
