نداء الى رفقاء الدرب و السلاح

حركة العدل والمساواة السودانية


مكتب مصر

اولا- رسالتى الى اخوتي ضباط وضباط صف وجنود الجيش السوداني خارج الخدمة
اخوتى الاعزاء انتم حماة الوطن المخلصين والدليل انكم خارج الخدمة وذلك ليس لقلة خبرتكم او عدم ولائكم للوطن بل لانكم لم ولن تنحنوا للكهنة تجار الدين مغتصبي السودان الحبيب.
اخوتى الاعزاء انتم من يصنع المجد لامتكم السودانية التى تفخر بكم.
اخرجوا لتقودوا ابنائكم واخوانكم فى كل بقاع السودان كونوا معهم فى ثورتهم السلمية ونظموا صفوفكم لان المواجهة مع هذا النظام البقيض لا محال قد اقتربت ساعتها انتم اهل ثقة كل اهل السودان لانكم خرجتم من رحم الامة السودانية بكل كياناتها وجهاتها انتم ابناء دارفور -انتم ابناء كردفان-انتم ابناء الوسط -انتم ابناء الشرق -انتم ابناء الشمال -انتم ابناء الوسط-انتم ابناء النيل الازرق-انتم ابناء جبال النوبة-انتم حماة امة السودان.
نحن من يصنع التاريخ علينا ان نتحمل مسؤلياتنا امام امتنا العظيمة التى نفخر بالانتماء اليها.
ثانيا – رسالتى الى اخوتى ضباط وضباط صف وجنود الجيش السوداني العاملين بالخدمة
اخوتى الاعزاء كونوا مع امتكم لانكم من رحمها لا تقتلوا اهلكم هم ضعفاء كما تعلمون ضربهم الهوان نتيجة بطش وفساد فئة قليلة تتحكم في مصائرهم ونهبت ثرواتهم.
اخوتى الاعزاء انا منكم اعلم معاناتكم وظروفكم انتم اول من استهدف لانكم من يعول عليه الشعب السودانى فى وضع الامر فى نصابه الصحيح.
اخوتى الاعزاء المجرم عمر البشير لا محال سيذهب وتبقى مؤسستكم العظيمة خالدة بمواقفكم وتضحياتكم كونو مع اهلكم لانكم تعانون ما يعانون لانكم ابناء هذه الامة الخالدة.
اخوتى الاعزاء كونوا مع الحق وطنكم يصرخ ويتفتت انتم المؤسسة القومية التى يعول عليها فى صيانة تراب وماء وسماء سوداننا الحبيب.
دام السودان حرا موحدا

مقدم/ خليل محمد سليمان
امين الاعلام الناطق الرسمى
مكتب مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *