يا جماعة الخير رئيسكم يا دوب فهمكم

يا جماعة الخير رئيسكم يا دوب فهمكم؟ بعد 23 سنة عذاب و تقتيل و تشريد و نهب و سلب  بعد 23 سنة عجاف الرئيس حاول يقول إنه فهمكم؟؟؟
والله يا البشير إنت ما فاهم سجم رمادك بعد 23 سنة سجن تقول (( أن الحكم و السياسة أفسدا الكثير من عضوية الحركة الإسلامية علي الرغم من أن مجيئهم كان من أجل القيم و تطبيق الشريعة الإسلامية))
يا عمر أنت أول من ركبي الدبابة نسيت حاجة إسمها إسلام و شريعة إسلامية و شعب مسلم نسيت نفسك و صدقت أنك صرت رئيس ذي الرؤساء الحقيقيين؟؟؟
أبدا يا عمر  أنت زي ما إنت في الجيش لم يتغير فيك شئ سوي الغناء الفاحش و الفساد و الإفساد و التقتيل و التشريد و بيع السودان للذي يسوي و الي لا يسوي ؟ و فرقت بين بين ( أسرائيل  ) أقصد بين بني السودان الذي كان كالجسد الواحد إذا تداعي له عضو تداعي له سائر الجسد بالسهر و الحمي أوصلت البلاد و العباد إلي حافة الفقر و الفاقة ؟؟ حتي  زمن الإستعمار الأنجليزي لم يعاني الشعب مثلما عاني في عهدكم البائس؟؟

يا عمير إن من دواعي قبول التوبة  الندم علي ما فات و رد المظالم و الحقوق إلي أهلها و عدم العودة مرة أخري  و المطلوب منك أولا أن تبدأ بنفسك و آل بيتك؟؟؟
معروف أنك عندما قفذت إلي السلطة كنت تسكن في بيت بالإيجار و الآن تملك من العقارات و المزارع ما لا يعلمه إلا الله ونرجو منك كشف حساب بهذه الأشياء و كيف وصلت إليك؟؟
ثانيا أخوتك  (كل  أقاربك في حوش ود باناقا) كل واحد منهم لديه ما لديه من شركات و عقارات و مزارع و عمولات و ما إلي ذلك أيضا نريد كشف حساب بكل ذلك ؟؟؟
زوجاتك أيضا نريد منهن كشف حساب بكل ما يملكون قبل التمكين و بعد التمكين؟؟
و بعد أن ننهي هذا الملف سوف نبدأ بالملفات  الأخري  المهم أولا يجب أن تبرئ ذمتك و بعد أن تنظف نفسك نشوف باقي الملفات المنتنة؟؟؟
أما تتعامل بأسلوب إن سرق فيكم القوي ذو الحسب و النسب  تركتموه و إن سرق فيك البائس الضعيف أقمتم عليه الحد فهذا ليس من سمات الحكم الراشد و ذي ما بتقول ليس هناك كبير علي القانون  فقد سبقك نبينا الكريم  محمد (صلي الله  عليه و سلم ) حين قال : ( و أيم والله لو أن فاطمة بنت محمد سرقت لقطعت يدها )؟؟؟؟؟؟؟؟  و لكي تثبت حسن نواياك إبدأ بنفسك و كن قدوة لغيرك و فعل قانون من أين لك هذا ؟؟؟ ز أبدأ من آخر قرار و هو  إلغاء قرار أرجاع عوض جادين و تمكين لجان التحقيق  و دع القانون يأخذ مجراه؟؟ حينذاك نصدق بأنك بدأت تفهم الشعب؟؟؟؟ و لكن برضو بعد فوات الأوان؟؟؟؟ ( الصيف دفقت اللبن)
و إلي ذلك الحين نحن في الإنتظار فنرجو ألا يطول هذا الإنتظار؟؟؟؟


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *