نعي من امانة شؤون الرئاسة

بسم الله الرحمن الرحيم
حركة العدل والمساواة السودانية
www.sudanjem.com
[email protected]

نعي من امانة شؤون الرئاسة
قال تعالى:
وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنَ الْخَوْفِ وَالْجُوْعِ وَنَقْصٍ مِنَ الأَمْوَالِ وَالأَنْفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِيْنَ  الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ** أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ.
بمزيدٍ من الحزن والأسى يحتسب رئيس حركة العدل والمساواة الفريق أول/ د. جبريل ابراهيم محمد واعضاء القيادة التنفيذية وقادة اركان قوات الحركة عند الله تعالى المغفور له الفرشة/  دودين ناصر ارباب, أمين الشؤون الإجتماعية بأمانة ولاية غرب دارفور, الذي وافته المنية عثر علة لم تمهله وصعدت روحه الطاهرة الى بارئها ملبياً نداء ربه. إنا لله وإنا اليه راجعون.
نعزي اهلنا اللاجئين والنازحين في معسكرات البؤس والشقاء والإضطهاد في علمٍ من أعلام النضال والتضحية, نحتسبه واللهُ حسيبه, الفرشة/ دودين ناصر ارباب رحمه الله, ذلك الرجل الذي قدم لأهله ولنضاله, صدق في مواقفه وثبت رغم كثرة الأنواء وخيانة الخائنين وتفلت الرفاق.
عاش المغفور له باذن الله, شامخاً ومات صابراً وفيما بينهما ناضل من اجل شعبه واهله وصبر على محن الأيام وظلم الطغاة وجور الأصدقاء. كان رحمه الله ـ جمُّ الأدب, عفيف اللسان, حلو الحديث وسمح المعاملة.
كان شهماً شريفاً كريماً جواداً بما يملك, واكبر صفاته عند حركة العدل والمساواة هو ثباته على مبادئه, فلم يتغيَّر ولم يبدل وإلتزم الجهر بكلمة لا والف لا لنظام الإبادة الجامعية ـ نظام البشير الهارب من العدالة .
كان دائماً يمني نفسه ان يرى البلاد وقد تحرر من عصبة المليشيات التي ما زالت تعوث في الارض الفساد والإرهاب والقتل. والحركة تعزي نفسها وتعزي اسرته المكلومة بمعسرات حجر حديد بتشاد, كما تعزي ابنائه ـ سلطان المساليت بدولة الجنوب الأخ/ عبدالخالق دودين ناصر ارباب وأخيه أحمد دودين وكل الاسرة بمحلية بيضة ومستري وحلة عرديبة ومدينة الجنينة وكل اهلنا المساليت على إمتداد السودان وعرضه ورفاقه في معسرات النزوح واللجوء.
رحم الله الفرشة دودين ناصر ارباب وغفر له وتقبله مع الصديقين والشهداء, كان صادقاً والله حسيبه.
اللهم تقبله واغفر له وارحمه وألهم آله وزويه الصبر وحسن العزاء.
إنا لله وإنا إليه راجعون.
م. منضور ارباب يونس
امين شؤون الرئاسة ـ حركة العدل والمساواة السودانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *