مكتب حركة العدل والمساواة السودانية الجديدة في ايرلندا تزف تهنئة للشعب السوداني وأهل الهامش خاصة بإنتصارات الحركة

The Sudan Justice and Equality Movement (JEM)


www.sudanjem.com
[email protected]

مكتب حركة العدل والمساواة السودانية الجديدة في ايرلندا تزف تهنئة للشعب السوداني وأهل الهامش خاصة بإنتصارات الحركة علي فلول النظام العنصري في الخرطوم وسحق قواتها في عمق إقليم كردفان في صبيحة يوم الجمعة 6 نوفمبر 2010. وهذا الإنتصارتأتي تتويجا لإنتصارات يوم الأربعاء المنصرم في جنوب دارفور وإن الاشاوش الشجعان من قوات الحركة أثبتت مقولة ان صوت الحق لا تهزم ابداَ وها هم يلقنون جنود الاحتياطي المركزي ومليشيات النظام درساً قاسيا بعد ما رفضت غالبية أبناء الهامش في القوات المسلحة حوض حرب بالوكالة لنظام عنصري متمترس خلف السيادة الوطنية  وقد إغتنمت الحركة عتاد عسكري تفوق الخمسة وسبعين سيارة محملة بالمدافع الرشاشة وكميات كبيرة من الاسلحة الخفيفة ووقود ومؤن، ليثبتوا  للشعب السوداني والعالم بأن نسورالعدل والمساواة تقاسم ميزانية وزارة الدفاع السودانية ليست برضا السلطة ولكنها عنوة من العتاد الحربي المجهزة لقتل الابرياء والعزل في دارفور وبهذا الإنتصار قد تعرت ظهر النظام وليس لديها حيلة اخري الا إرسال أبناء الصفوة لحماية عرشهم الأيل للسقوط بعد ان تفهم أبناء الهامش ما يجري في الوطن من ظلم وجور.
عليه إننا ندعو أبناء الوطن في القوات المسلحة وقوات الدفاع الشعبي المغرر بهم في اتوان حرب لا ناقة لهم فيها ولا جمل ! أن ينحازوا الي صف الثورة وعلي أبنائنا في بقية القبائل العربية في دارفور والذين لم يلحقوا بركب الثورة عليهم ان يحذوا سبيل أخوتهم من فرسان البني هلبة واسود الماهرية ويكون لديهم اليد العليا في نيل الحقوق بدلاً من تحريكهم مثل بيادق الشطرنج من أقزام في الخرطوم.
التحية كل التحية لجنودنا البواسل وانصار الحركة في الداخل والخارج والنازحين واللاجئين والشعب السوداني المكتوي بويلات نظام الخرطوم العنصري.
عاجل الشفاء لجرحانا وفك قيد اسرانا

اعلام المكتب
دبلن .ايرلندا   6 نوفمبر 2010

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *