رساله اخري الي الصوارمي

عامراللكه كوكو النور
عضو القياده التنفيذيه لحركة العدل والمساوأة السودانيه
رساله خاصه  أخري الي الصوارمي خالد سعد …
الناطق الرسمي بأسم قوات المؤتمر الوطني …
اسأ ل ناسك اللاقونا
بوروك كيف لقونا
تصريحات البشير الأخيرة بعد الحاله الهستيريه التي المت بهم بعد هزائم قوات المؤتمر الوطني الأخيرة في جنوب كردفان وما زالت هزائمهم متواصله …. وكلامه عن حسم الحركات المسلحه وقوات الجبهه الثوريه التي ما أنفك ينعتهم بالمتمردين عسكريا اشبه باستشارة النجيضه بت حمد….!!؟ عندما استشيرت في مشكلة البقرة التي ادخلت رأسها في الزير …!؟ فأوصت اولا بقطع رأس البقره وعندما فعلوا صلت المشكله قائمه … بعد ان خسروا البقرة ومازال رأس البقره داخل الزير  ؟؟ فاوصت مره اخري بضروره كسر الزير ولا يوجد حل آخر… فخسروا الاثنان معا …. نجاضه جد …!!!
ذلك اشبه باصرار البشير علي حل مشكلة الجنوب عسكريا وامنيا فأنفقوا في هذه الحرب جل أموال الشعب السوداني وحرقوا الزرع والضرع وافقروا السودانيين وادخلوا البلاد في معضله اقتصاديه وعندما حاولوا حلها مؤخرا حلوها بنفس طريقة النجيضه بت حمد فقتلوا المئات من الابرياء الذين رفضوا غلاء الاسعار واجراءاتهم التعسفيه وطبعا بعد ان خسرنا الجنوب وموارده من قبل ….!!! مازال المؤتمر الوطني يتمادي بنفس العقليه الاجراميه الانتهازيه في حل مشاكل السودان ولا احسب انه يريد حلا لاي مشكله … في دارفور والنيل الأزرق وجبال النوبه وكل الهامش السوداني …. بنفس الطريقه المعتاده والاصرار علي طبظ العين والتباكي بعد ذلك … ( البشير طبعا مو نجيض …!! ) .
وأخينا المطبل الأكبر الصوارمي يزيد في تصريحاته الكاذبه وأنهم دحروا قوات الجبهه الثوريه في جبال النوبه وكل المستشفيات في العاصمه ونيالا والضعين !!؟ والجنينه امتلاءت بالجرحي من قوات المؤتمر الوطني وملايشه والمرتزقه وكثرت صيوانات التعازي في هذه المدن أيضا …. والنظام مصرا علي الزج بالمرتزقه من تشاد ومالي في هذه المشكله السودانيه البحته ..
السؤال مطروح للصوارمي المطبل الأكبر بماذا اغروا المرتزقه والملايش من قوات حمدتي .!!؟ وغيره للقتال في جبال النوبه ..؟ هل هو الوعد بتوطين المرتزقه والمستوطنين الجدد في الجبال ؟ كما فعلوا من قبل في دارفور ؟؟ أم الاغراء بما تبقي من اموال الشعب السوداني المغلوب علي أمره..؟.. يبدوا ان أخيو الصوارمي والبشير لا يعرفون الشعب الكردفاني وشعب جبال النوبه… أحفاد بعانخي وترهاقا …
فهذه ورطه كبيره اكبر من طبظ العين والرجوع عنه ، ولايمكن حلها بوصايا ( النجيضه بت حمد ) ، وهي أشبه ببيضه .. أم كتيتي … الوارده في الاسطوره السودانيه … ولمن لم يسمع بأم كتيتي هو طائر خرافي يخفي بيضه حيث لا يجدها الا شقي الحال ..!1! فمن يجدها ويأخذها ماتت أمه !!  واذا وجدها وابصرها وتركها مات ابوه!! حسب الاسطوره … فزبانيه المؤتمر الوطني اشقياء الحال سيضيعون فرصه حل مشاكل السودان في دارفور وجبال النوبه والنيل الأزرق والهامش السوداني ويعطوا كل ذي حق حقه في الدوله السودانيه ويخسرون كل شيي …
ما تزال الحشود مستمره في كردفان وجنود الثوره يزودون عن الأهل والعرض ، والمرتزقه والملايش والانتهازيين الذين يشاركونهم في قتل اهلهم وتدمير أرضهم وحولوا حياة اهل هذه المناطق الي جحيم ، ما زالوا يتساقطون كما الفراش .
فيا الصوارمي خالد سعد أرجع تاااني مرة اخري
أسأل ناسك اللاقونا
بوروك كيف لقونا
عامراللكه كوكو النور
عضو القياده التنفيذيه
لحركة العدل والمساوأة السودانيه
الأول من ديسمبر 2013
[email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *