حركة العدل والمساواة تهنئ الشعب السوداني بمناسبة عيد الفطر المبارك وتناشد القوات المسلحة والدعم السريع لوقف التصعيد والعودة للحوار.

حركة العدل والمساواة تهنئ الشعب السوداني بمناسبة عيد الفطر المبارك وتناشد القوات المسلحة والدعم السريع
لوقف التصعيد والعودة للحوار.

حركة العدل والمساواة السودانية
Justice & Equality Movement Sudan (JEM)
تبارك حركة العدل و المساواة السودانية إلى الشعب السوداني الأبي والمسلمين في بقاع المعمورة حلول عيد الفطر المبارك، نسأل الله أن يتقبل الصيام و صالح الاعمال و نتضرع الى الله العلي الكريم ان يفرج على وطننا هذا الكرب العظيم وان يعم السلام ربوع الوطن العزيز.

تناشد قيادة الحركة القوات المسلحة والدعم السريع الى وقف اطلاق النار خلال أيام عيد الفطر المبارك وصولا لوقف دائم لهذا التصعيد الذي تسبب في ازهاق المئات من الأرواح واصابة الآلاف من المواطنين العزل وانهيار البنى التحتية للمؤسسات الصحية والخدمية و تدمير للمواقع الحيوية بالدولة.
تجدد قيادة حركة العدل والمساواة السودانية انها مستمرة في المساعي التي بدأتها مع عدد من الرفاق لحل الازمة بالحوار، وتؤكد ان حل أزمات البلاد لا تحل الا بالحوار الجاد والشفاف الذي يجمع جميع مكونات الشعب السوداني وقواه الحية.
تأمل قيادة الحركة من قادة القوات المسلحة والدعم السريع ال اعلاء قيم الحوار وذات الروح التي لمسناها في الفترة التي سبقت هذه المواجهات.
تدعو الحركة جماهير الشعب السوداني والمكونات الاهلية والقوى السياسية جميعا الى تجاوز أي شكل من اشكال التباينات وان نتجه جميعا لايقاف هذه الحرب التي تتفاقم افرازاتها و تداعياتها يوم بعد يوم.

و كل عام و أنتم بخير

حسن إبراهيم فضل
نائب امين الاعلام
21/04/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *