…حركة العدل والمساواة السودانية تحتسب الجنرال / فضيل محمد رحومة ..شهيدا

بسم الله الرحمن الرحيم

احتساب
يحتسب الفريق أول د. جبريل إبراهيم محمد عند الله تعالى الجنرال/ فضيل محمد رحومة النائب الثاني للقائد العام لقوات حركة العدل و المساواة السودانية الذي استشهد في معركة الكرامة في مدينة “أبوزبد” صباح اليوم الأحد السابع عشر من شهر نوفمبر 2013.
و إذ يذيع رئيس الحركة القائد الأعلى لقواتها هذا النبأ الأليم إلى قوات الحركة و سائر عضويتها و إلى الشعب السوداني كافة، إنما يؤكد أن قائداً مغواراً و شاباً مقداماً نقياً قل ما يجود الزمان بمن يجاريه في التفاني و الإخلاص و الاستعداد لتقديم أغلى ما عنده من أجل قضية عادلة آمن بها و سار على قدميه من أجلها من أقاصي كردفان إلى ركن قصي في شمال دارفور للانضمام إلى ركب المناضلين الذين آمنوا بالقضية مثله و رفعوا لواء الثورة على الظلم و الطغيان.
و إذ يحقق الجنرال رحومة أمنيته المتمثلة في اللحاق بسيد شهداء الحركة الدكتور خليل إبراهيم محمد مقبلاً غير مدبر في ساحات الوغى، إنما يرسل إلى العالمين أجمع رسالة بليغة مفادها أن الحركة ماضية في طريق النضال حتى يتحقق الهدف، و أنها على استعداد لتقديم أعز ما تملك مهراً لحرية الشعب السوداني و عزته و كرامته، و أن شهداء الحركة هم وقود الثورة و مشاعلها التي تنير لها الطريق نحو نصر مؤزر قريب بإذن الله.
كتب المولى عزّ و جلّ الجنرال فضيل رحومة عنده في الشهداء، و ألهم أسرته و كيانه الذي مثّله خير تمثيل الصبر و حسن العزاء، و إنا لله و إنا إليه راجعون.

المجد لشهدائنا الأبرار، و عاجل الشفاء لجرحانا ، و الحرية لأسرانا، و ثورة حتى النصر.

د. جبريل إبراهيم محمد
رئيس الحركة القائد الأعلى لقواتها
هلسنكي 17 نوفمبر 2013

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *