حركة العدل والمساواة السودانية تهني بمناسبة شهر رمضان المعظم

حركة العدل والمساواة السودانية تهني بمناسبة شهر رمضان المعظم
بسم الله الرحمن الرحيم

يقول الله تعالى)) يا أيها الذين آمنوا كتب عليكم الصيام كما كتب على الذين من قبلكم لعلكم تتقون))البقرة (183) صدق الله العظيم .
تزف حركة العدل والمساواة السودانية بمنطقة الخليج ,التهنئة الحارة إلى الأشاوس ضباط وجنود الحركة القابضين على الزناد في مناطق العمليات, و لأعضاء الحركة المنتشرين في الأصقاع ولقائدها الهمام الفريق الدكتور خليل إبراهيم محمد والى رئيس المجلس التشريعي والى السيد الرفيق رئيس المؤتمر العام للحركة
والى أهلنا في معسكرات النزوح واللجوء , الذين يتكبدون الويل والعذاب من زبانية نظام الإقصاء في الخرطوم, والى الشعب السوداني والأمة الإسلامية.
والحركة اذ تنتهز هذه المناسبة العظيمة لتذكر المجتمع الإقليمي والدولي والمحلي بمسؤولياته التاريخية والأخلاقية تجاه هؤلاء الأبرياء, الذين يتعرضون للقمع والاغتصاب من نظام الفاشي البشير والطغمة العنصرية الجاثمة على صدور أهلنا , وتدعو الجميع لتضافر الجهود من أجل الضغط على النظام للكف عن إرهاب المواطنين وان يجلس الى الحوار دون تلكوء.
كما تدعو أبناء دارفور الذين ترجلوا من على صحوة مشروع الثورة , في مرحلة ضعف أن عودوا إلى حيث الانحياز لخيار حقوق أهلكم, ولنجعل من هذا الشهر بداية للانتصار على الأهواء والمنافع الذاتية وان ننحاز جميعاً ,إلى خيار الثورة الحقيقية , التي تأطرت في مشروع العدل والمساواة التي تداعى لها الجميع ,وبروح المسئولية تجاه مستحقات شعبنا.

كما تثمن الحركة بهذا الشأن الدور الكبير والمتعاظم الذي يلعبه دول الوساطة في ليبيا والدوحة وتشكر لهم هذا الجهد ونأمل ان يعود النظام عن غيه ويمتثل الى صوت العقل , والاعتراف بحقوق الشعب المشروعة.

كما نناشد كافة الاحزاب وقوى التحرر السودانية الى الانحياز للشعب , وان نجعل من مؤتمر جوبا بداية لنهاية هذه العصابة.

عاشت جماهير الشعب السوداني
وعاشت حركة العدل والمساواة منحازة لمصالح وهموم الشعب.
والخزي والعار للطغاة ومطلوبي الجنائية ومجرمي الحرب .
والثورة حتى النصر.

إعلام حركة العدل والمساواة بمنطقة الخليج

غرة رمضان 1430هـ
[email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *