بيان نفي لتحركات عسكرية للحركة

حركة العدل و المساواة السودانية

بيان نفي لتحركات عسكرية للحركة

طالعت حركة العدل و المساواة السودانية بلاغا عسكريا كاذبا باسمها مفاده أن قوات الحركة تقوم حاليا بعمليات تمشيط عسكري في مناطق شمال دارفور، و حدد البلاغ مناطق التمشيط بالاحداثيات الجغرافية مما يؤكد ان البلاغ وهمي، و لا صلة له بالحركة.
الجدير بالذكر أن بعض الجهات قد دأبت مؤخراً على إصدار بيانات مدسوسة منتحلة اسماء بعض القوى الثورية المسلحة لإثارة البلبلة و التشويش في الشارع السوداني و وسط القوى السياسية. و قامت هذه الجهات بإنشاء صفحات وهمية على الفيسبوك باسم حركة العدل و المساواة السودانية، مستخدمة شعارها إمعانا في التمويه و التضليل، و اضفاء المصداقية لإدعاءاتها.
تؤكد الحركة أنه لا توجد أية تحركات لقواتها، و لا تقوم بأية عمليات تمشيط عسكري إلتزاما بوقف العدائيات الذي اعلنته مع بقية شركائها في الجبهة الثورية السودانية. كما تؤكد الحركة ان بياناتها العسكرية لا تصدر باسم رئيس هيئة الاركان و أن بياناتها السياسية تصدر باسم ناطقها الرسمي و تنشر أولا في موقعها الرسمي على الانترنت ( sudanjem.com ) و الصفحة الاعلامية للحركة في الفيسبوك ( https://www.facebook.com/AlsfhtAlalamytLhrktAldlWalmsawatAlswdanyt/ ) .

هذا ما لزم توضيحه .

معتصم أحمد صالح
أمين الإعلام و الناطق الرسمي
٢٨ أغسطس ٢٠١٩

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *