بيان مهم حول ملتقى كادوقلى المزعوم

حركة العدل والمساواة السودانية – جنوب كردفان

بيان مهم حول ملتقى كادوقلى المزعوم

 

تحية ثورية لشهداء الهامش الاوفياء والتحية لثوار وطننا الاشاوس على ما يقدمون من تضحيات فى سبيل بناء الوطن ، الذى اساء اليه نظام المؤتمر الوطنى وفرقه وخربه وظل ينخر فيه كالسوس يهتك الاعراض ويقتل الاطفال والشيوخ والنساء ويروع الآمنيين ويمنع الطعام عن الجياع.

جماهير شعبنا الاوفياء لقد تابعتم ما يدور فى الاعلام السودانى من نداءات وعويل يقوده المؤتمر الوطنى باسم اهلنا فى جنوب كردفان متاجرة بقضيتهم العادلة ونفاقا عن الحقيقة لملتقى كرفان وقد جمعوا له اتباع المؤتمر الوطنى وأذيال أحمد هرون ولم يكن من بينهم رجلا واحدا رشيدا، ليقول لا لأحمد هرون و هو الذى يقتل آباءهم فى هيبان ويشرد أمهاتهم وأخواتهم فى الموريب والعباسية ويمنع الطعام والدواء عن اكثر من 460 ألف شخص من ابناء عمومتهم وهم يصفقون له، سير .. سير يا هرون بينما اشلاء الاطفال والشيوخ تتطاير بالانتينوف وصواريخ الشهاب.

أهلنا الشرفاء فى جنوب كردفان ان نظام الخرطوم اليوم يريد طمس هوية جنوب كردفان وازلال شعبها وتزوير ارادتهم كما فعل بأهلنا فى دارفور وذلك من خلال الطرق الملتوية التى يتبعها وعدم مواجهته لحاملى السلاح واللجوء الى أهل المصلحة ثم ملتقيات لن تثمن ولن تغنى من جوع، ولا يفاوض الا لضياع الوقت، لذا فاننا فى حركة العدل والمساوآة السودانية، ولاية جنوب كردفان والمتواجدين فى كل جنوب كردفان نؤكد اآتى:

1 – ان الذين اجتمعوا بكادوقلى ما هم الا أذيال للمؤتمر الوطنى ولا يمثلون أهل الولاية وليس لهم ارادة لتحقيق السلام العادل الذى ننادي به وهو سلاما يلبي كل تطلعات أهلنا فى جنوب كردفان وكل السودان، سلاما شاملا لا جزئيا.

2 – واننا فى حركة العدل والمساواة السودانية غير معنيين بما خرج به هذا الملتقى ونؤكد اننا جاهزون لسلام عادل ولا نتهاون فى ردع كل من يريد أن يتعاون مع النظام لطمث حقوق شعبنا وسوف تكون أولوياتنا فى الأيام القادمة وفى الجبهة الثورية هو حسم المعركة داخل المدن وضرب النظام بيد من حديد.

3 – اننا نناشد أهلنا فى كل مدن الولاية بل فى كل مدن السودان بأن يقفوا مع مناضلى الجبهة الثورية واستقبالهم داخل المدن، لأنهم أبناءهم وليس أعداء للمواطنين بل أصدقاءهم ونحن لا نقاتل من هو داخل بيته ولكن كل من حمل السلاح وأراد أن يقاتل عن النظام وعليهم بالابتعاد عن مواقع القوات النظامية.

 

ونقول للمواطن:

ما جانا عشقا من فراغ            ولا نحنا غنيناك عبط

والليلة يا موت يا حياة          خاطئ البختار الوسط

 

المجد والخلود لشهداءنا

وعاجل الشفاء لجرحانا

وثورة ثورة حتى النصر

 

مهندس: الرحيمة أسماعيل سبيل

أمين ولاية جنوب كردفان

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *