بيان شجب واستنكار لقتل طلاب دارفور

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان شجب واستنكار لقتل طلاب دارفور
تفيد الاخبار الورادة من السودان بأن عناصرمن الامن السوداني قامت باختطاف الطالب الشهيد بأذن الله/محمد موسى عبدالله بحر الدين- الطالب بجامعة الخرطوم بعد خروجه من امتحان السنة الثالثة ومعه زميله محمد صديق الذي تم اطلاق سراحه ومن ثم اقتياد الطالب محمد موسي عبدالله بحر الدين من ابناء منطقة كبكابية بشمال دارفور والذي وجد اخيرا جثة هامدة بمنطقة الفتيحاب بأمدرمان.
أننا في اتحاد ابناء دارفور بهولندا اذ نترحم الي  روح شهيدنا الطاهرة و ان يتقبله الله قبولا حسنا ولاسرته واصدقاءه الصبر والسلوان .
اننا في اتحاد ابناء دارفور نشجب ونستنكر هذة الافعال الشنيعة التي تستخدم ضد اناس عزل كما فعلت هذة الفئة الضالة من قبل ولازالت في دارفور وليس مافعل اخير في معسكر كأس الا خير دليل علي هذة الحرب النوعية التي يستخدمها النظام لابادة هذة العرقيات بهذا الاقليم العزيز.
هذة الجريمة البشعة تعتبر نقطة سوداء في خاصرة هذا الوطن السودان حينما فشل النظام وذبانيته باستهداف ابناء وبنات دافور بالجامعات والمعاهد العليا من طردهم من مدرجات الدراسة  و من الداخليات وحرمانهم من الامتحانات واستلام شهادات التخرج في كل الجامعات السودانيه . اذ يحمل الاتحاد هذة الجريمة لكل سوداني غيور لمكتسابات هذة الامة العظيمة التي نالت شرف النضال في تحرر هذا الوطن علي مر العصور .
أننا في اتحاد ابناء دارفور بهولندا نناشد الاخوة في محامي دارفور تبني هذة القضية ومدنا بكل المعلومات بشأنها حتي نفتح ابواب جهنم لهؤلاء القتلة السفلة. كما نناشد بمدنا باسماء هؤلاء القتلة .

اتحاد ابناء دارفور بهولندا
هولندا  12/فبراير2010
[email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *