بيان حركة العدل والمساواة السودانية بمنطقة الخليج حول مقتل الطالب/ علي أبكر إدريس

بيان حركة العدل والمساواة السودانية بمنطقة الخليج حول مقتل الطالب/ علي أبكر إدريس
بسم الله الرحمن الرحيم

حركة العدل والمساواة السودانية – منطقة الخليج

www.sudanjem.com
[email protected]
بيان حركة العدل والمساواة السودانية بمنطقة الخليج حول مقتل الطالب/ علي أبكر إدريس

تدين حركة العدل والمساواة السودانية بمنطقة الخليج بأغلظ العبارات سياسة الاستهداف الممنهج لأبناء دارفور , من قبل حكومة المؤتمر الوطني ومليشياتها, وتستنكر بشدة مقتل الشهيد البطل الطالب / علي أبكر إدريس, الذي انضم إلى ركب الشهداء من أبناء وطننا العزيز على يد الغدر والعار, في جامعة الخرطوم في مظاهرة سلمية يستنكر فيها عمليات الإبادة التي تنفذها حكومة الإبادة الجماعية ضد أهلنا في دارفور.
وحركة العدل والمساواة السودانية بمنطقة الخليج اذ تدين هذا الاستهداف وهذه العملية الخسيسة تؤكد الآتي :
*ان محاولة النظام اليائسة لإسكات صوت الحقيقة والنضال وعملية سياسة الأرض المحروقة لن تثنينا عن مواصلة النضال من اجل تحقيق مطالب شعبنا المشروعة , فان مضى علي أبكر إدريس ومن قبله خيرة أبناء الوطن من اجل هذه القضية إنما هم يعبدون لنا الطريق وينيرون لنا الجادة لمواصلة الكفاح فمن بقي منا ليس بأفضل ممن مضوا وسوف لن يكون لنا شيئا أغلى من أولئك الذين مضوا فنحن على ذلك قادمون وثابتون.
**إن هذا الاستهداف أصبحت سياسة دولة وعليه فإننا نعلنها صريحة , أننا سوف نقتص لشهدائنا الأبرار وعلى النظام ان يتحمل الجحيم القادم .
* إن مشكلة السودان في دارفور والنيل الزرق وجنوب كردفان ومناطق أخرى من الهامش السوداني التي تدور رحاها اليوم هي نتاج طبيعي لسياسة العنصرية والإقصاء التي تنفذه قتلة أبناء شعبنا فعلىنا جميعا ان نبين موقعنا من هذا الإجرام ليس هناك من منطقة رمادية اما مع القتلة ام مع الوطن والوطنيين من اجل بقاء هذا الوطن .
.
عاشت جماهير شعبنا حراً أبياً
وعاشت العدل والمساواة السودانية
ولا نامت أعين الجبناء ومرتكبي الإبادة الجماعية
اعلام /حركة العدل والمساواة السودانية بمنطقة الخليج
[email protected]
11/03/2014

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *