بيان جامعه وادي النيل/المؤتمر الشعبي

بسم الله الرحمن الرحيم
بيـــــان مهــــم
الحركة الإسلامية الطالبية – جامعة وادي النيل
طلاب جامعة وادي النيل الشرفاء :
تابعتم في الأيام الماضية تدخل جهات في العمل الطلابي وإصدارها قرارات بمسميات على شاكلة “الأمانة العامة للولاية” وكما تعلمون وما تعارفت عليه أدبيات العمل السياسي الطلابي أن المنظومات الطلابية هي من تدير شأنها التنظيمي وتصدر اللافتات “الفكرية والسياسية” والقرارات فيما يليها من عضوية. ونحي القاعدة الطلابية لرفضها هذا السلوك الدخيل والمريب والتفافها حول منظوماتها الطلابية.
طلاب جامعة وادي النيل الأماجد :
جمدت الحركة الإسلامية الطالبية العضوين “النذير الماحي/ محمد صلاح” لفصل دراسي بتاريخ 25/2/2014م (أربعة أشهر) وأعلنت أن كل ما يصدر من العضوين خلال هذه الفترة لا يمت للتنظيم بصلة.
وقام المدعوين يوم 7/5/2014م بإلصاق بيان كتب عليه أمانة كلية الهندسة ويفيد بفصل العضو أبو بكر عبد الله.
ونفيدكم أن البيان لا يمت للتنظيم الطلابي بكلية الهندسة – جامعة وادي النيل بأي صلة – والأعضاء خارج المؤسسة الطلابية وذلك استناداً على القرار الموضح سابقاً.
ونعلمكم أن البيان وراءه أصحاب الأجندة الضيقة المدعومين بأمين الولاية المكلف – بقراراته غير اللائحية، بتجميد العضو أبو بكر عبد الله وحل مؤسسات الطلاب – وذلك بعد أن افتضح أمرهم وبارت فكرتهم وأصبحوا كما عهدهم يشوشون على القيادات الطلابية المعروفة بتاريخها المجيد وجهادها المتواصل.
طلاب جامعة وادي النيل الصمود :
نفيدكم أن لغة التهديد الصادرة في البيان لا تشبه نهج الحركة الإسلامية الطالبية وممارستها السياسية وتحمل أمانة جامعة وادي النيل الجهة مصدرة البيان المسئولية عن أي اعتداء يقع على عضوية الحركة ومكتسباتها، وما يترتب على ذلك.
وتدعو الحركة الإسلامية الطالبية جامعة وادي النيل كل من يحمل فكراً أو رأياً أن يطل في ساحات النشاط الطلابي ساحات الفكر الحر والنقاش الهادف لتعلم القاعدة الطلابية وقواها الحية فكر العدل والحرية من فكر الاستبداد والسرقة والانحطاط.
أمانة جامعة وادي النيل
10/ 5/ 2014م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *