بيان تهنئة بمرور اربعة اعوام من عملية الذراع الطويل

بسم الله الرحمن الرحيم
القوى السودانية للتغير
الرافد الطلابي لحركة العدل والمساواة السودانية
بيان تهنئة بمرور اربعة اعوام من عملية الذراع الطويل
جماهير نا الاوفياء:

نحي في هذا اليوم روح الاب الروحي للجماهير الهامش والشعب السوداني مؤسس  الحركة الشهيد  الدكتور خليل ابراهيم محمد فضيل  ، كما يطيب لها ان نزف التهنئة الحارة لقادة وجنود ابطال الذراع الطويل الذين رسموا بدمائهم الزكية ملحمة بطولية  ستظل عبر التاريخ شعلة تدرس و تغرس فى الاجيال القادمة معانى التضحية والوفاء ، التحية لهم فى هذا اليوم الاغر والتحية لشهداء الحركة ولاؤلئك الابطال الاوفياء فى سجون النظام .

جماهير الشعب السوداني الابي
ونحن اذ نهنئ انفسنا بمرور العام  الرابع لعملية الذراع الطويل المجيدة لا ننسى ان نحى صمود ومعاناة النازحيين واللاجئيين وللذين اٌجبروا على الفرار والعيش فى بلاد ما وراء البحار.
تجئ الذكرى الرابعه لعملية الذراع الطويل ومصير بلادنا ما زال يكتنفه الكثير من الغموض، على صعيد المشهد السياسى فالحراك الجيوسياسى برمته يعيش في حالة فشل  بسبب غياب الارادة الوطنية الحرة لحل مشاكل السودان فى دارفور وكردفان وشرق السودان وشماله ، اما على صعيد الوضع الاقتصادى فالبلاد تشهد تدهورا مروعا فى كل مستويات التنمية الافقية والراسية.
جماهيرنا الاوفياء
افلح اقتصاديو النظام فى ابتداع ما عرف بمشاريع  التنمية الراسية  وتباروا فى التخطيط لبتر اطراف البلاد وتمزيقها عبر مؤسسات مالية طفيلية وذلك بمباركة تامة من الجهات الرسمية العليا فى الدولة الشئ الذى احدث شرخا هائلا فى بنية البلاد الاقتصادية والاجتماعية والنفسية هذا بالاضافة الى الفساد المالى الذى اصاب كل مفاصل الدولة وتعداها الى القطاعات الخاصة . اما على المستوى الامنى ، البلاد ما زالت ترزح تحت وطاة قوانين الطوارئ ففى اجزاء كثيرة من البلاد تُنتهك الحريات العامة للمواطنين تحت طائلة قانون الامن الخاص او العام او الاستثنائى و على مدى  حكم  الانقاذ  يفتقدالشعب السوداني  اى احساس بالامن على ارواحهم وممتلكاتهم ومحاولات محمومة من قبل زبانية النظام  لاستمرار فتيل التوتر بين السودان و  جنوب السودان .
الطلاب الشرفاء
تجئ الذكرى الثالثه لعملية الذراع الطويل وطلاب الحركة  اكثرتطلعا الى غد مشرق ترفرف عليه رايات:
العدل والمساواة  واكثرا استعدادا لاستلهام فكر وروح التغيير الذى نادى به ابطال العاشر من مايو. تدعوكم  القوى السودانية للتغير مجددا لرص الصفوف لتحرير امتنا من  كابوس الظلم الذى جسم طويلا على مخيلتها وحبس عليها انفاسها.
**جماهيرنا الاوفياء إن طلاب حركة العدل والمساوة السودانيه يجددون العهد لكم ولقيادة الحركة بدعمها الكامل   فكل قواعد طلاب الحركة رهن الإشارة للذود عن مقدرات الوطن  وحمايته من همجية نظام البشير وتدعم بقوة  عملية زراع طويل اخرى

من غيرنا يعطى لهذا الشعب معنى أن يعيش وينتصر

من غيرنا ليقرر التاريخ والقيم الجديدة والسير
من غيرنا لصياغة الدنيا وتركيب الحياة القادمة
جيل العطاء المستجيش ضراوة ومصادمة
المستميت على المبادئ مؤمنا
المشرئب إلى السماء لينتقى صدر السماء لشعبنا
عاشت جماهير العدل والمساواة

والخزي والعار للقتلة ومنفذي الإبادة الجماعية.
والثورة حتى النصر
اعلام
القوى السودانية للتغير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *