بيان إنضمام مختار محمد حسين الى حركة العدل والمساواة

بسم الله الرحمن الرحيم

حركة العدل والمساواة السودانية
مكتب استراليا


إعلان إنضمام المناضل / مختار محمد حسين داؤد من السريف بنى حسين – شمال دارفور .. ومجموعة أخرى الى الحركة

بكل الفخر والاعتزاز تود حركة العدل والمساواة السودانية بدولة استراليا أن تعلن الي جماهير حركة العدل والمساواة السودانية العريضة علي إمتداد ربوع أرض الوطن الحبيب بالداخل .. ودول المهجر بالخارج بإنضمام المناضل والناشط الاجتماعى / مختار محمد حسين داؤد من السريف بنى حسين بولاية شمال دارفور .. ومجموعة أخرى من القيادات الشابة من الاقليم إلا أن الحركة حجبت اسماؤهم الآن لدواعى إحترازية وأسباب أمنية مراعاة لمصلحة العمل الثوري فى الوقت الراهن وذلك من خلال إعلان انضمامهم الي صفوف حركة العدل والمساواة السودانية.

ونحن إذ نرحب بهم ونثمن كل مجهوداتهم المقدرة ودورهم الطليعي في اتجاه توحيد الهدف والمصير وانحيازهم لصوت العقل بعد حوار متواصل من اللقاءات إمتد الى ما يقارب العامين وأخيراً توج هذا المشوار بإنضمامهم الى صفوف حركة العدل والمساواة .. لأنهم يعتبرون بأن  لديهم قناعة راسخة بأنه ما لم يتم معاجة الخلل الاجتماعى وتوحيد النسيج الاجتماعى .. فإن مشكلة دارفور لن تنحل .. فلذا أن رغباتهم وتتطلعاتهم إلتقت مع الحركة فى هذا الإطار من خلال إطروحاتها فى توحيد النسيج الاجتماعى والتي تعتبر الخطوة الأولى والصائبة في المسار الصحيح نحو الاستقرار والسلام الحقيقى لإذابة الفوارق وكسر الحاجز النفسى والتى تصب في اتجاه الوحدة وردم الهوة بين كل الأطراف لتطوير الرؤي والأفكار حتي تساهم في خلق مفاهيم جديدة   لبلؤرة واقع جديد يتمثل في توحيد الصف والكلمة .. وطرح كل ما هو ايجابي في سبيل الدفع بالقضية في درب النضال وصولاً للأهداف .. وذلك بخلق وعاء جامع لاستوعاب طاقات الجميع بمختلف أعراقهم واتجاهاتهم الفكرية.

ويعتبر إنصمام مختار محمج حسين داؤد إضافة حقيقية لمكتب استراليا لأنه يعتبر من المتهمسين للعمل والنشاط الاجتماعى .. لأنه كان من شيوخ ودعاة النشاط والتواصل الاجتماعى وسط عرب السريف بنى حسين.

وعاشت حركة العدل والمساواة … وعاش كفاح ونضال شعبنا المثابر……


أمانة الاعلام
مكتب استراليا
21 مارس 2010

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *