المكــتب القــيادي لمؤتمـر البجــا ينعـي


لقد شهدناك بطلا .. مناضـلا جسـورا ..قياديا لا يسـاوم ولا يهـادن. لقد استبسلت من اجل القضية .. من اجل الحرية .. والديموقراطية .. والمساواة .. من اجل ان يعيش الانسان في السودان حرا.. كريما .. مرفوع الرأس .. ايا كان هو في الجنوب ..في الشمال .. في الغرب أو الشرق. فقد فتحت قلبك لكل المهمشين .. ومن اجل اسعادهم بذلت كل جهدك ومالك, لم تتخل عن القضية حتي الرمق الاخير. كان لك شرف تسجيل التنظيم .. وشرف الانضمام للمبادرين بالنضال المسلح لوضع حد لمعاناة انسان الشرق. فقدك اليم, يا شريف, والحزن يعم جميع أرجاء الشرق فقد كنت كريما, وشهما. جسورا مخلصا للقضية البجاوية, سندتها بمالك وأفكارك ومبادراتك الرائعة.
فوق هذا وذاك كنت الطبيب المرموق الذي كرس علمه لخدمة الانسانية. لقد كنت الانسان الذي فتح قلبه للبؤساء, فبادلوك حبا بحب.
سجل التاريخ أسمك من احرف من نور وسيتللأ أسم محمد شريف عاليا في سماء الشرق ولن يغب عنها علي مر الدهور. لقد رحلت عنا ونحن علي الدرب سائرون. لكن نعدك بمواصلة المشوار حتي تتحقق جميع امانيك. لكنها سنة الحياة. لا احد خالد فيها.
إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ.
المكتب القيادي لمؤتمر البـجا ينعي بكل الحزنوالاسي وفاة دكتـور محـمد شـريف محـمد احــمد اخصـائي الامـراض العصـبية التي حدثت بمدينة لندن يوم 14 من الشهر الجاري لرفاق الدرب في مؤتمر البجا ولقبائل الامرأر والشرق خاصة وللشعب السوداني عامة. نسأل الله تعالي الرحمة والمغفرة للفقيد وأن يلهم ذويه ورفاق الدرب وقبائل الشرق الصبر وحسن العزاء. اللهم اغفرله وارحمه واسكنه مع الصديقين والشهداء.


د. ابومحمد ابوامنة
المكتب القيادي لمؤتمر البـجا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *