أفتونا يا معشر الداترة؟؟؟

أفتونا يا معشر الداترة؟؟؟
قال مرشح حزب المؤتمر الوطني لمنصب والي جنوب دافور عبدالحميد موسى كاشا إن تنمية الولاية تقع على مسؤوليته المباشرة، مشيراً إلى أن خدمات التعليم والصحة والمياه من أولوياته وسيطبق فيها القول بالعمل، حال فوزه.
وأكد المرشح  لدى مخاطبته أمس اللقاء الجماهيري بمواطني محليتي شعيرية والوحدة بولاية جنوب دارفور، التزامه بتطوير قضايا التنمية بريف جنوب دافور، وقال إنه يحمل برنامجاً يهدف لتحقيق الأمن والسلام الاجتماعي بين مواطني الولاية.
وقال إن خدمات  التعليم والصحة والمياه من أولوياته المباشرة، و “سأصدق فيها القول بالعمل” حال فوزي  فى الإنتخابات.
وطالب المواطنين بالمساعدة  في المحافظة على الأمن والاستقرار، قائلاً إنها تقرب “كسب رضاء الله تعالى”.
وجدد كاشا لدى مخاطبته لقاء جماهيرياً حاشداً لمواطني الولاية بالخرطوم، التزامه بتطوير قضايا التنمية بريف جنوب دافور.
وأكد اهتمامه بتوحيد المجموعات السكانية والقبائل.
وقال إن المرحلة المقبلة تتطلب خطاباً سياسياً يرسي دعائم الوحدة والتماسك دون إقصاء أو عزل لأحد.
شبكة الشروق
÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷
يا أخي روح بلا تنمية بلا بطيخ  .. هل تملك عصي موسي أم تملك كنوز سليمان حتي تطلق الحديث هكذا علي عواهنه؟؟ يا راجل إختشي شوية و خلي الدعاية تكون معقولة و أقرب الي التصديق و ليس حبرا علي ورق؟؟؟
ما إنت كنت وزير تجارة  إتحادي ماذا قدمت لدارفور؟؟؟هل بنيت  كيلومتر واحد  أسفلت؟؟ ما إنت كنت (م. ن)  مغفل نافع و لكن يبدو أنك كنت مغفل و غير نافع كمان؟؟؟
أوتذكر تصديق السكر الذي منحته لأهلك البني هلبة بتاعين عد الفرسان و لما ذهبوا لصرف السكر قال لهم مدير المصنع أن دورهم بعد 5 سنوات يعني بالفصيح كدة  ( تصديقكم دا بلوه و أشبوا مويتو) و لما رجعوا إليك لم يجدوا عندك غير الإفلاس (أقصد إفلاس سياسي) فأنت كنت وزير و لكن قرارك لا يخرج من باب مكتبك يعني قرار حبر علي ورق و كأنه لم يكن بمعني آخر يعني وزير أتحادي (مهمش) لأبعد الحدود فقط لأخذ الراتب الشهري و نثريات الوزارة و( عافية تبراك السلامة) لأنك ببساطة جدا وجودك في الوزارة كان عدمه خيرا منه؟؟؟؟؟؟ دمية  في كرسي لا شغل و لا مشغلة و الوزارة تدار من مكان آخر غير الوزارة  وزير ديكور؟؟؟
تنمية دارفور لا تتم لالخطب الرنانة؟؟ و لا تتم بالوعود التي حالما تنتهي بإنتهاء مراسم الدفن أقصد (الإنتخابات)… زمن الوعود ولي من غير رجعة و ألعب غيرها .. المؤتمر الوطني لن يأتي و شوف ليك قبلة صلي عليها؟؟؟؟
 أين كنت يا أستاذ عندما كان  أهلك في دارفور الكبري يقتلوا و يشردوا و يرحلوا من ديارهم بغير ذنب سوي مطالبتهم بحقوقهم المشروعة مثلهم مثل باقي السودانيين أين كنت وقتذاك؟؟؟ ألم تصنف من ضمن  قيادات المؤتمر  الوطني؟؟  روح يا شيخ ….لو كنت بتنفع كان نفعت أهلك الرزيقات  لكن فاقد الشئ لا يعطيه….
و بدين شنو قصة الدكتور دي  التي تسبق إسمك ؟؟ أين و متي  و كيف تحصلت عليها؟؟؟ لعبة جديدة دي  و لا شنو؟؟؟
زمن والله … الشهادات بقت ذي الجلابية الريدي ميد  (  READY  MADE )  تباع و تشتري في سوق (علي باب الله) كل من هب و دب يضفي علي إسمه ألقاب علمية حسب علمنا  مؤلك لا يزيد عن دبلوم تجارة يعني يا دوبك يعادل ليسانس ؟؟ فهل تستطيع أن تقول لنا كيف و متي و أين تحصلت عليها و ما هو موضوع الرسالة؟؟ و من هم الدكاترة المشرفين عليها؟؟؟  الدكتور عبدالعزيز عشر (وهو كان من المحكوم عليهم بالإعدام) نال درجة الدكتوراة و هو في كوبر وفي جامعة النيلين كمان و الدكاترة المشرفين عليه معروفين لدي الأكاديميين  و موضوعها أيضا معروف    و هي بعنوان العلاقات السودانية الصينية بين عامي 1959-2009 ..فماذا عن الدكتوراة بتاعتك؟؟؟؟؟
في إنتظار ردك علي أحر من الجمر
علي فكرة هل تعلمت إستخدام الحاسوب و الشبكة العنكبوتية  أم لا ؟؟ لأنك قلت في مناسبة فايتة بأنك لا تعرف كيف تفتح الحاسوب و كنت تستعين بإبنك لكي تتمكن من تصفح الأخبار؟؟؟؟ مجرد سؤال ؟؟
دارع كفنه
[email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *