رئيس حركة التحرير و العدالة المكلف يسمي موسي محمد طاهر عبدالشافع ” أنوك” أمينا للإعلام و ناطقا رسميا بإسم حركة التحرير و العدالة

رئيس حركة التحرير و العدالة المكلف يسمي موسي محمد طاهر عبدالشافع ” أنوك” أمينا للإعلام و ناطقا رسميا بإسم حركة التحرير و العدالة

مكتب رئيس حركة التحرير و العدالة

قرارات الرئيس

إسم القرار  :  تسمية أمين الإعلام و الناطق الرسمي للحركة

الموضوع / تعيين المناضل موسي محمد طاهر عبد الشافع ” أنوك”  إمينا للإعلام و ناطقا رسميا لحركة التحرير و العدالة

وفقا للصلاحيات المخولة  لرئيس و مؤسس الحركة   في النظام الأساسي المؤقت لحركة التحرير و العدالة، نصدر القرار الأتي:-

 تعيين السيد / موسي محمد طاهر عبدالشافع ” أنوك” أمينا للإعلام وناطقا رسميا لحركة التحرير و العدالة  ، تلفون :

00218918449953

وعليه العمل علي :-

أولا /  علي إحياء خطاب الحركة الثوري التقدمي   تجاه معادلة التغيير في السودان بعد التراجع و الإنبطاح الذي إلتف خطاب الحركة قبل التحول الأخير.

ثانيا/بناء خطاب سياسي ينطلق من واقع محددات الأزمة و معطياتها مع الإستفادة من التراكم الثوري الذي تم في أدبيات  فلسفة الثورة و التحرير لإنجاز التقدم و صناعة السودان المتفق عليه ، بخطاب عصري شامل تجاه قضايا الهامش و دارفور علي وجه الخصوص.

ثالثا/ بلورة خطاب سياسي جديد يتسق و يتواءم مع فعل تطور الثورة لغاية بناء تحالف سياسي و عسكري عريض مع كل قوي المقاومة المسلحة في دارفور، بما فيه زعيم حركة تحرير السودان الموقعة علي إتفاق أبوجا السيد/ مني آركو مناوي  كضرورة تاريخية  ملحة لتصحيح التاريخ  و مساره و ليشكل  أيضا خيارا  لشعبنا في دارفور و السودان عامة.وكذا بإعتباره الممثل الشرعي و الوحيد لشعب دارفور في صراعه مع مركز الخرطوم ، و لا تفاوض و لا سلام  شامل و كامل إلا عبر هذا التحالف العريض.

رابعا / التركيز علي  مفاهيم العدالة الدولية  و المحكمة الجنائية و القضايا الإنسانية و رفض التسويات الإنهزامية و الذاتية  و التهافت تجاه الخرطوم بمسوغات إنهزامية ذاتية خصوصا و الدولة السودانية لم تتضح معالمها بعد. 

خامسا/ التوجه نحو قطاعات الطلاب و المرأة و اللاجئين و النازحيين و النخبة الدارفورية العاملة في الحقل الفكري و المعرفي تجاه تحليل قضايا الصراع و بلورته بشكل يخدم أهداف الحركة و حتمية بلوغ شعب دارفور علي عقد إجتماعي و سياسي و إقتصادي جديد في إطار الدولة السودانية الموحدة أو المنفصلة.

 

علي جميع الجهات ذات الشأن سيما أجهزة الإعلام المحلية و الدولية إعتماد هذا القرار.

يتبع هذا القرار قرارت أخري………………………………………………………

 

 

 

 

محجوب حسين

رئيس حركة التحرير و العدالة

صدر في لندن بتاريخ 04/11/2010

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *